رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. شرطي أمريكي يقيّد رجل أسود وهو يتناول وجبة داخل مطعم مع عائلته !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: أظهر مقطع فيديو لحظة قيام شرطي بتقييد رجل أسود كان يأكل مع عائلته في أحد المطاعم لأنه "يطابق وصف محتال بطاقة ائتمان" في ولاية فرجينيا الأمريكية.
الشرطة تقيد الرجل بتهمة السرقة وشوهدت الشرطة وهي تحتجز الرجل ثم اصطحبته وهو مقيد للخارج بتهمة استخدام بطاقات ائتمان مسروقة قبل أن تدرك لاحقا أنه بريئ وتطلق سراحه بحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.
ونشرت امرأة صادف وجودها في المكان المقطع عبر حسابها بالفيس بوك وعلقت: "أحاول الاستمتاع بتناول وجبة مع عائلتي في المركز التجاري ، لكن شرطة فيرجينيا اعتقلت أشخاصًا لكونهم سود وكنت خائفة للغاية".
يتناول وجبة مع عائلته ويشاهد في الفيديو رجل أسود بضفائر طويلة، يرتدي ملابس داكنة ، ويظهر جالسًا على طاولة قاعة الطعام ، مع تناول وجبة كاملة أمامه، فظهر شرطي وقام بتقييد يديه دون أن يوضح ما كان يفعله أولاً.
وكان كيارا يسأل عما يفعله ضباط الشرطة ، قائلاً إن العائلة وصلت لتوها إلى المركز التجاري وكانت تأكل، ويسأل مرارًا وتكرارًا "هل أنت جاد فيما تفعل؟" بينما يشتم ويصرخ ويشير إلى أن حياة السود مهمة.
كشف الحقيقة وبعد ما يقرب من ثلاث دقائق ، أدركت الشرطة أنه ليس لديهم الشخص الذي يبحثون عنه وأزالوا الأصفاد، وأوضحوا أنهم كانوا يتصرفون بناءً على تقرير يفيد بأن رجلاً أسودًا مرعب يرتدي ملابس سوداء بالكامل ، بصحبة صبي وكان يستخدم بطاقات الائتمان المسروقة في المركز التجاري.
من جهتها قالت إدارة شرطة فيرجينيا إنها تحقق في الحادث وقدمت اعتذارها للرجل.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up